صفحه نطل بها على الحروف لنتعرف على صور الحياة في كل مجالاتها الفكرية ننهل منها ونقف عندها في التحليل والنقد والدراسة لاستخلاص العبر ..راسلونا واكتبوا لنا ... أدارة وتحرير د. أقبال المؤمن
الأربعاء، 28 أبريل 2010
الاثنين، 26 أبريل 2010
علاج جذري لمن يعانون من الربو
علاج جذري لمن يعانون من الربو بإذن اللهالوصفة :
اخذ عدد ستة حبات من القرنفل (المسمار) العويدي نزع الراس الدائري اعلى كل حبة والاحتفاظ بالجزء السفلي (مهم جدا)
ينقع الجزء السفلي من القرنفل في ماء عادي بكاس (نصف كاس) ليلاً يشرب منقوع القرنفل فقط على الريق عند الاستيقاظ من النوم
تكرر هذه العملية لمدة 15 يوم ( مهم جد) لا اقول انه يقلل بل اقول انه باذن الله ينتهي تماما من المرض
مجرب
ودامت عليكم الصحكه والعافية
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)